السلام عليكم
كيف حالكم جميعا دائما بخير يارب؟؟
هذي قصة واقعيه لفتاه خانتها احد زميلاتها وهي كانت من اقرب الاحباب الى قلبهاوكانت محبوبتها تحب فتاه اخرى ومن شدة حب الفتاه لزميلتها اعطتها رساله في اخر يوم من ايام الاختبارت لذكرى فقط واعتقدت زميلاتها ان هذه رسالت اعجاب فتكبرت زميلتها عليها وسارت لاتسلم عليها كثير ولاتكلمها كثيرومشت الفتاه مع محبوبتها في ساحة المدرسه وقالت المحبوبه:رسالت ماذا التي اعطيتني ايها وبمناسبة ماذا؟؟وارتبكت الفتاه وما عرفت بأيش تجاوب فقالت لمحبوبتها: رسالت كل شئ فردت محبوبتها عليها قائله:مثل ايش اعجاب صداقه ذكرى قالت الفتاه:كل شئ اعجاب صداقه ذكرى كل شئ ,وبعد فتره زمنيه طويله ارسلت المحبوبه رساله محبتها وكاتبه فيها: 00ياصاحبي لوسللت عنك اوقات00
00واوقات لاتقول اه من صاحبي00
00قاسي ولا تقول ماهمه احساسي00
00انا ورغم احبابي انك من اغلى ربعي وناسي00
000you 00love00 i000
000ياحياتي000
اعتبري اللي بيني وبينك00
00صداقه فقط لااكثر ولا اقل00
00مع تحيات00دلوعة حبيبتها00ا
نتهت الرساله
انقهرت الفتاه وكرهت المحبوبه
ولاكن لازالت الذكريات في بالها
وفي يوم ذهبت والدة الفتاه الى السوق واحضرت اقلام رصاص فارادة الفتاه تجربة الاقلام وكتبت كل مابجوفها من عتاب وعذاب 000
اليكم ماكتبته الفتاه !!::
ليه تعملين معي كذا؟؟
موحرام عليك تجرحين مشاعري!
انا والله احبك مو علشان قلت اعجاب شفتي نفسك عليا
وخايفه من حبيبتكي تشوفك معي وتزعل منك وتكرهكي
وانا ايش ذنبي يوم حبيتك؟؟!
ماحبيت احد كثر ما حبيتك
الحب ما شاورني وقال لي لاتحبين
الحب دخل قلبي واخذ حبك وتربع وسطه
واخرتها تقولين صداقه!!
انا ارتبكت يوم مشيت معك
واحرجتيني بسؤالك
ماعرفت بأيش اجواب؟!
مالقيت الا اعجاب لاكن مو اعجاب صديقيني هي ذكرى
وحطي في بالك ياعمري انا ما اعجب
واذا شفتيني اسلم على أي وحده
لاتزعلين هذا هو اللي تبغينه
ومو معقول اجلس طول العمر استناك تحبيني
انتي تبغين وحده وانا ابغاك
انا والله احبك احبك حب جنوني
يمكن يكون حبي لك اثر من حبك لغيري
صدقيني ما راح انسى الايام الحلوه اللي قضيناها مع بعض
وما راح انسى حبك السابق لي
انا من جاتني بوسه منك حسيتا ني طايره بالهواء
حسيتا ني في عالم ثاني
حسيت ان دربي مفروش بورود حمراء
صدقيني ما عطيتك الا لاني احبك
وراح اردد واردد((احبك ومستحيل انساك))
مع خالص تحياتي امنيتي: ترجعين مثل ما كنتي زمان
انتهت مذكرت هذه الفتاه
التي ابحرت في بحر الخيانه واغرقت فيه
اتمنى من كل اللي قرأ القصه يبدأ رائيه بها
شكراااا
قصه واقعيه
كيف حالكم جميعا دائما بخير يارب؟؟
هذي قصة واقعيه لفتاه خانتها احد زميلاتها وهي كانت من اقرب الاحباب الى قلبهاوكانت محبوبتها تحب فتاه اخرى ومن شدة حب الفتاه لزميلتها اعطتها رساله في اخر يوم من ايام الاختبارت لذكرى فقط واعتقدت زميلاتها ان هذه رسالت اعجاب فتكبرت زميلتها عليها وسارت لاتسلم عليها كثير ولاتكلمها كثيرومشت الفتاه مع محبوبتها في ساحة المدرسه وقالت المحبوبه:رسالت ماذا التي اعطيتني ايها وبمناسبة ماذا؟؟وارتبكت الفتاه وما عرفت بأيش تجاوب فقالت لمحبوبتها: رسالت كل شئ فردت محبوبتها عليها قائله:مثل ايش اعجاب صداقه ذكرى قالت الفتاه:كل شئ اعجاب صداقه ذكرى كل شئ ,وبعد فتره زمنيه طويله ارسلت المحبوبه رساله محبتها وكاتبه فيها: 00ياصاحبي لوسللت عنك اوقات00
00واوقات لاتقول اه من صاحبي00
00قاسي ولا تقول ماهمه احساسي00
00انا ورغم احبابي انك من اغلى ربعي وناسي00
000you 00love00 i000
000ياحياتي000
اعتبري اللي بيني وبينك00
00صداقه فقط لااكثر ولا اقل00
00مع تحيات00دلوعة حبيبتها00ا
نتهت الرساله
انقهرت الفتاه وكرهت المحبوبه
ولاكن لازالت الذكريات في بالها
وفي يوم ذهبت والدة الفتاه الى السوق واحضرت اقلام رصاص فارادة الفتاه تجربة الاقلام وكتبت كل مابجوفها من عتاب وعذاب 000
اليكم ماكتبته الفتاه !!::
ليه تعملين معي كذا؟؟
موحرام عليك تجرحين مشاعري!
انا والله احبك مو علشان قلت اعجاب شفتي نفسك عليا
وخايفه من حبيبتكي تشوفك معي وتزعل منك وتكرهكي
وانا ايش ذنبي يوم حبيتك؟؟!
ماحبيت احد كثر ما حبيتك
الحب ما شاورني وقال لي لاتحبين
الحب دخل قلبي واخذ حبك وتربع وسطه
واخرتها تقولين صداقه!!
انا ارتبكت يوم مشيت معك
واحرجتيني بسؤالك
ماعرفت بأيش اجواب؟!
مالقيت الا اعجاب لاكن مو اعجاب صديقيني هي ذكرى
وحطي في بالك ياعمري انا ما اعجب
واذا شفتيني اسلم على أي وحده
لاتزعلين هذا هو اللي تبغينه
ومو معقول اجلس طول العمر استناك تحبيني
انتي تبغين وحده وانا ابغاك
انا والله احبك احبك حب جنوني
يمكن يكون حبي لك اثر من حبك لغيري
صدقيني ما راح انسى الايام الحلوه اللي قضيناها مع بعض
وما راح انسى حبك السابق لي
انا من جاتني بوسه منك حسيتا ني طايره بالهواء
حسيتا ني في عالم ثاني
حسيت ان دربي مفروش بورود حمراء
صدقيني ما عطيتك الا لاني احبك
وراح اردد واردد((احبك ومستحيل انساك))
مع خالص تحياتي امنيتي: ترجعين مثل ما كنتي زمان
انتهت مذكرت هذه الفتاه
التي ابحرت في بحر الخيانه واغرقت فيه
اتمنى من كل اللي قرأ القصه يبدأ رائيه بها
شكراااا
قصه واقعيه